أفضل الفوركس للتجارة اليوم


الرسوم البيانية.
لم يتم العثور على أية إدخالات تطابق طلب البحث.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.
يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.
سنرسل إليك تفاصيل تسجيل الدخول بالبريد الإلكتروني قريبا.
يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.
حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.
الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أفضل تداول فوريكس اليوم
الحصول على أفضل أجزاء من ديليفكس في ديليفكس التطبيق الجديد.
الانضمام إلينا للحصول على ندوات مجانية لدينا.
الحصول على تحليل السوق اليومي من الخبراء لدينا في المنزل الاختيار من بين أكثر من 25 ندوات كل أسبوع وضع أسئلتكم إلى خبرائنا في الوقت الحقيقي أسئلة وأجوبة سجل الآن تريد أن تعقد على تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
احصل على أدلة التداول الحرة.
مع مجموعة واسعة من أدلة الخبراء الحرة، عليك استكشاف:
أساسيات تداول العملات الأجنبية وكيفية تطوير المعرفة التأسيسية الخاصة بك لمساعدتك على تطوير حافة في السوق ما هو المستقبل لأزواج العملات الأجنبية الرئيسية، الذهب والنفط وأكثر تحميل دليل مجاني تريد أن تتوقف عن تحسين التداول الخاص بك؟ انقر هنا للتجاهل.
وحث التجار على الاستجابة للتغييرات المقترحة في القواعد الأوروبية.
يتم حث التجار في أوروبا على إرسال آرائهم إلى هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس بعد إعلان الهيئة التنظيمية عن استشارة حول عقود كفد المحتملة والخيارات الثنائية لحماية مستثمري التجزئة.
تعلم من ديليفس الخبراء.
معرفة أين يمكن أن تتجه الأسواق الرئيسية المقبلة.
تعلم كيفية البدء في تداول الأسواق المالية.
استكشاف المفاهيم الاستراتيجية لتعزيز المعرفة التداول الخاصة بك.
أسعار الذهب ترتفع 17 شهرا. ما هي توقعات تحليل الموجة؟
أسعار الذهب مؤخرا فوق 1357 $ تشير إلى أننا قد تكون في موجة 'B' كبيرة وفقا لمبدأ موجة إليوت. توقعاتنا لتوقعات الذهب هي انعكاس هبوطي ليحدث قريبا.
أوسد / جبي ينخفض ​​إلى أدنى مستوياته في 4 أشهر؛ المزيد من الألم لمتابعة؟
أوسد / جبي يحافظ على التراجع الهابط مع تراجع مؤشر القوة النسبية إلى منطقة الإفراط في البيع.
ور / أوسد يرتفع على البنك المركزي الأوروبي؛ أوسد الضعف يسرق المعرض.
ديليفكس تف.
ور / أوسد يرتفع عند 1.2500 مع ارتفاع الدولار الأمريكي من ثلاث سنوات منخفضة.
البنك المركزي الأوروبي يمكن أن تجعل ور / أوسد و رسكو؛ s الاتجاه الثور دائمة.
الدولار يتراجع على شبح الحمائية.
اللقطات المحلل.
ديفيد سونغ.
الخبرة الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 2 - 10 أيام.
مايكل بطرس.
الخبرة التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للتجارة 1-3 أيام.
التحليل الفني.
ور / أوسد يرتفع عند 1.2500 مع ارتفاع الدولار الأمريكي من ثلاث سنوات منخفضة.
بدأ هذا التراجع في الدولار الأمريكي بالانحسار، مما أدى إلى انعكاسات الهبوط الصاعد في اليورو / الدولار الأمريكي و غبب / أوسد.
بيتكوين مايو الاتجاه الأعلى على الرغم من المشاعر.
الجنيه قد يضعف مقابل الدولار.
S & P 500 التوقعات الفنية: عدم الاستقرار تتزايد مع السوق يذهب قبالة القضبان.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
بيانات المشاعر التي تقدمها إيغ.
أسعار البنك المركزي.
الحرة ويبينار القادمة.
ديليفكس تف.
ور / أوسد يرتفع عند 1.2500 مع ارتفاع الدولار الأمريكي من ثلاث سنوات منخفضة.
البنك المركزي الأوروبي يمكن أن تجعل ور / أوسد و رسكو؛ s الاتجاه الثور دائمة.
الدولار يتراجع على شبح الحمائية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اللقطات المحلل.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحافظ على السعر حتى في حالة تحذير البنك المركزي الأوروبي (إكب) التقلبات الأخيرة في سعر الصرف يمثل مصدرا لعدم اليقين y، و [رسقوو]؛ ويجوز لمسؤولي مجلس الإدارة زيادة جهودهم للحديث عن اليورو كما & لسو؛ تبقى مقاييس التضخم الكامن ضعيفة.
وقد يستمر مسؤولو البنك المركزي الأوروبي في فك ارتباط العملة الموحدة حيث يكافح البنك المركزي لتحقيق ولايته الوحيدة والوحيده لاستقرار الأسعار، وقد يتخذ الرئيس ماريو دراجي وشركاه في نهاية المطاف نبرة أكثر حذرا في قرار سعر الفائدة المقبل في 8 مارس وسقوو]؛ لا تزال هناك حاجة إلى درجة كافية من التحفيز النقدي لضغوط التضخم الكامنة لمواصلة بناء ودعم التطورات الرئيسية للتضخم على المدى المتوسط. و[رسقوو]؛ في المقابل، قد تؤدي التعليقات التي تستهدف سعر صرف اليورو إلى حدوث رياح معاكسة للعملة الموحدة، حيث يواجه اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خطر مواجهة بيئة أكثر تحديا على المدى القريب حيث يمتنع البنك المركزي الأوروبي عن الكشف عن استراتيجية خروج أكثر تفصيلا.
نضع في اعتبارنا أن التوقعات على المدى القريب للدولار الأمريكي لا تزال مائلة إلى الجانب العلوي حيث ينفصل الزوج عن نطاق ضيق وينقذ سلسلة جديدة من أعلى وأعلى. أدنى مستوياته. وعلاوة على ذلك، يبدو أن الزخم الصاعد يتعاظم مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى منطقة ذروة الشراء، ويمكن أن يستمر التحول الأوسع في سلوك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التبلور خلال الأشهر القادمة حيث يبقى البنك المركزي الأوروبي على الطريق الصحيح للتراجع برنامج التسهيل الكمي) ك (في عام 2018. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
لا تزال أهداف توبزيد على الرادار ل ور / أوسد لأنها تحافظ على تسلسل صعودي، في حين أن مؤشر القوة النسبية (رسي) يدفع فوق 70 و يتداول في منطقة ذروة الشراء. لا يزال هناك حاجة إلى إغلاق فوق 1.2430 (توسع 50٪) لفتح العقبة التالية أمام 1.2640 (توسع 61.8٪) إلى 1.2650 (38.2٪ ارتداد)، مع المجال التالي من الفائدة القادمة حول 1.2860 (توسع 50٪) إلى 1.2930 (توسع 78.6٪). هل ترغب في معرفة المزيد عن المؤشرات التجارية الشائعة والمؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية؟ D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول دايلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.
إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.
غبب / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، سلطت الضوء على الانهيار النهائي في الجنيه البريطاني مع ارتفاع الزوج من خلال مقاومة الانحدار حيث يمتد التقدم إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا. يتطلع الارتفاع الآن إلى مستويات المقاومة عند 1.4356 المدعومة بشكل وثيق من قبل خط الوسط العلوي المتوازي الذي يتقارب على المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 أسبوع أقل بقليل من 1.44 - handle. وتمثل هاتان الهدفتان مجالات اهتمام للإرهاق على المدى القريب. الخلاصة: يبقى التركيز مرتفعا في حين أنه فوق 1.3952 مع اختراق يستهدف الارتداد 50٪ من تراجع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند 1.4571.
جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!
أوسد / جبي الرسم البياني الأسبوعي.
وانخفض السعر دون مستوى الإغلاق في اتجاه التراجع هذا الأسبوع، وكسر واضح للمدى الافتتاحي الشهري يحافظ على انخفاض التركيز في نهاية الشهر. مع ذلك، يبدو السعر قليلا امتدت هنا ونحن على & نبسب؛ على إطلاع على مسيرة لتتلاشى في حين أدناه 109.55 استهداف 107.84 & أمب؛ 107.50. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.
أود / جبي الرسم البياني اليومي.
أود / جبي قد وضع مجموعة فتح شهرية محددة جيدا ونحن في التداول على الجانب القصير منذ 1/23 خارج اليوم انعكاس قبالة نطاق المقاومة 89.03 / 16. السعر يحاول كسر الدعم الشهري / السنوي المفتوح اليوم مع تركيزنا على رد فعل أدنى عند 87.28 - كسر فوق هذه العتبة من شأنه أن يشير إلى إجراء تصحيح أكبر مع مثل هذا السيناريو استهداف أهداف الدعم اللاحقة في 86 - handle. ليف ليرة سورية / التوقعات تبقى دون تغيير من هذا الأسبوع أود / جبي تقرير فروة الرأس.
انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.
الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أسابيع.
أوسد / جبي الصفقات إلى أدنى مستوى فى أربعة أشهر تلامس 110، وهو منطقتنا المستهدفة الأولى. لدينا تحليل موجة إليوت تلميحات على خسائر إضافية نحو 107.
أوسد / جبي نقاط تحليل تحليل موجة إليوت:
أوسد / جبي يصل إلى 110 حيث أننا نأخذ أرباحا جزئية على صفقتنا التجارية القصيرة التي تم تنشيطها 9 يناير. مستوى أرباحنا الثانوي هو 108 مع انتقال مستوى المخاطرة إلى 111.50 يشير تحليل الموجات إليوت إلى أننا في مجمع & لوت؛ B & [رسقوو]؛ موجة قد كسر 107.31.
في 3 يناير 2018، كتبنا كيف أن حركة السعر ل أوسد / جبي تظهر أعراض كسر نطاق تداولها وقد تتداول أقل. ونتیجة لذلك، قمنا بتحدید اختیار المحللین لقضاء فترة قصیرة من التداول بالقرب من 111.98 والذي تم تنشیطھ في 9 ینایر.
وكان السعر ناجحا عند هبوطه إلى المستوى المستهدف الأول من 110 حيث تم إغلاق نصف المركز ل 198 نقطة من الأرباح اليوم. أما ما تبقى من المركز فقد حقق هدف ربح قدره 108 ومستوى خطر 111.50. أوسد / جبي قد يسقط أكثر ولكن بما أننا نعتقد أن هذا كبير & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ موجة، ونحن لا نريد الحصول على الجشع جدا.
أوسد / جبي تحليل المشاعر.
ارتفعت قراءة المعنويات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من +1.5 إلى +1.8. المشاعر هي إشارة متضاربة جيدة في أنه إذا معظم التجار طويلة، وسوف نبحث عن فرص قصيرة. منذ زيادة القراءة، وهذا يعني أن مجموعة من صافي التجار أطول نمت أصبحت إشارة أقوى لفرص قصيرة. في سياق الفكرة التجارية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، تشير المعنويات إلى أن الاتجاه الهبوطي قد لا ينتهي.
أوسجبي إليوت موجة تحليل الرسم البياني.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للوفاء بالجزء السفلي من قناة السعر. قد يجد الزوج بعض الدعم في مكان قريب ويرتد وهذا هو السبب في أننا نريد التقاط بعض الأرباح أولا. يشير تحليل موجة إليوت إلى أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني قد ينكسر إلى ما دون 107.31، ولكن كمتداول، علينا أن نضع في اعتبارنا مخاطرنا مقابل مكافأتنا. سنكون سعداء الخروج من التجارة بالقرب من 108 في حالة ارتفاع التجمع يترتب على ذلك.
ويوضح نموذج الموجة إليوت الذي نتابعه أننا في منتصف نمط متعرج. وبمجرد الانتهاء من هذا التجفيف، من المرجح أقل من 107.31، قد يتم تعيين المرحلة لحشد في & لوت؛ C & [رسقوو]؛ موجة من متعرج.
نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.
ما هي نظرية موجة إليوت؟
نظرية الموجات إليوت هو مؤشر تداول العملات الأجنبية الذي يحدد أعلى مستوياته وانخفاض حركة الأسعار على الرسوم البيانية عن طريق أنماط الموجة. غالبا ما يقوم المتداولون بتحليل تسلسل النبضات الموجة 5 الموجات والتسلسل التصحيحي ثلاثي الموجات لمساعدتهم على تداول الفوركس بشكل استراتيجي. نحن نغطي هذه المتواليات موجة في مبتدئين لدينا وأدلة متقدمة الموجة إليوت التجارية.
لماذا يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم مخاطر نسبة المكافأة؟
في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا عاملا قويا يؤثر على ربحية التاجر، والمخاطر على نسبة المكافأة. وجدت سماتنا من تجار ناجحة البحث أن التجار الذين يخاطبون أقل من هدف الربح لديهم تميل إلى أن يكون نتائج أكثر اتساقا لأنها لم تكن بحاجة إلى أن تكون على حق في كل صفقة واحدة. هذا يخفف الكثير من الضغط على التاجر حتى عندما كنت التقاط هذا الاتجاه القوي، أن التجارة الفائزة واحد يمكن أن تغطي العديد من الصفقات خاسرة جلب المزيد من الاستقرار لنتائجك.
جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.
أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
أود / نزد يمكن أن يتسارع قريبا.
يواصل زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي (أود / نزد) العمل في طريقه إلى الانخفاض منذ أن بلغ ذروته في أكتوبر، ويساعد تسلسل الأسعار على إقراض نموذج واسع الرأس والكتفين. يمكن للمرء أيضا عرض حركة السعر منذ الخريف الماضي إسفين تنازلي.
في كلتا الحالتين، فإن النتيجة قد تصبح قريبا هبوطية بالتأكيد إذا كسر الدعم. خط العنق من نمط يأتي عبر خط الاتجاه من سبتمبر، ولكن فقط أقل من ذلك هو منطقة صلبة من الدعم التي يعود تاريخها إلى يوليو (يمتد ما 200 يوم أيضا في المنطقة المجاورة). يجب أن يؤدي الإغلاق اليومي المتين دون 10824 إلى تراجع زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مقابل الهبوط.
ويشير الهدف الذي تم قياسه استنادا إلى ارتفاع التشكيل إلى تحرك نحو 10400. هناك خط اتجاه يمتد أعلى من أبريل 2018 الذي يصل قبل هذا الهدف، لذلك سيعتبر هذا المستوى الأكثر أهمية من الدعم.
وسيتم تقديم تحديث على هذا الإعداد وغيرها في ندوات الأربعاء والأربعاء التقنية، كما تقدم الأشياء.
تكافح مع الثقة؟ أنت لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة في استعادة المسار ونداش؛ بناء الثقة في التداول.
الرسم البياني - أود / نزد: يوميا.
النهج التكتيكي:
هبوط التحيز الهبوطي عند الإغلاق دون 10824 استهداف 2018 خط الاتجاه،
10450/500 إغلاق الظهر فوق 10900 لا ترفض الاتجاه، ولكن يكفل الحذر على السراويل.
موارد التاجر.
سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك. ومؤشر لتتبع معنويات المتداولين، وتوقعات التداول الفصلية، والندوات التحليلية والتعليمية التي تعقد يوميا، وأدلة التداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، وواحدة خصيصا لأولئك الذين هم الجدد في الفوركس.
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
كل من اليورو والجنيه البريطاني كانت قوية نوعا ما هذا العام ضد الولايات المتحدة واليابانية المضادة-- أجزاء. هذا يترك اتجاهات صاعدة في العديد من الاقترانات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لاتخاذ موقف قصير الجانب ضد الجنيه البريطاني، فإنه يبدو أن هناك القليل من الخيارات الجذابة المتاحة.
يمكن أن يكون أحد المجالات التي تهم هذه الحملة هو النطاق الأخير في ور / غبب. بعد أن قضت الأسعار في الزوج الجزء الأكبر من الصيف الماضي تتجه أعلى، وقد تطور تراجع مع دعم استمرار لإظهار حول الارتداد 50٪ من تلك الخطوة. هذا المستوى من الدعم يتوافق مع مستوى فيبوناتشي آخر، مأخوذ من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل الذي بدأ في 2018 وحدد أعلى مستوى له منذ 8 سنوات في العام الماضي. يأتي الارتداد 23.6٪ من هذه الخطوة في .8800، ونظرا لقربه من ارتداد 50٪ من الخطوة على المدى القصير في .8810، وهذا من شأنه أن يوفر التجار منطقة متموجة من الدعم للعمل معها.
يمكن تعيين توقفات أدناه .8775 لإعطاء مساحة لبعض منطقة الدعم، وهذا من شأنه أن يتيح أفضل من 1 إلى 1 نسبة المخاطرة مع أهداف الربح الأولية على إعادة اختبار .8900، عند نقطة توقف يمكن يتم تعديلها حتى التعادل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن كسر من النطاق، يمكن تعيين أهداف الربح الثانوي إلى .8925، فقط داخل تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ التي ساعدت على تعيين المقاومة الأسبوع الماضي، تليها المستوى النفسي من 0.9000، والتي أعطت تكرارات متعددة للمقاومة طوال الربع الرابع من العام الماضي.
ور / غبب فور-هور: برايس أكتيون نطاق اختبار الدعم.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
التحليل الفني الأخبار.
مايكل بطرس.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر من 5٪ من أعلى مستوياته في 2017 مع كسر الدعم هذا الأسبوع مما أدى إلى المزيد من الخسائر. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
بواسطة إيليا سبيفاك.
أسعار الذهب تتطلع إلى اجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي للاتجاه الجديد، مع تراجع غير بديهي إلى حد ما على الأرجح إذا كان البنك المركزي يصب الماء البارد على الرهانات انسحاب التحفيز.
ديفيد سونغ.
قد يحاول رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي وشركاه الحديث عن اليورو حيث أن الارتفاع الجاري في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي يعرقل توقعات التضخم.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

اللقطات المحلل.
الخبرة: الأساسية والتقنية.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: من 2 إلى 10 أيام.
لا يزال زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يحافظ على السعر حتى في حالة تحذير البنك المركزي الأوروبي (إكب) التقلبات الأخيرة في سعر الصرف يمثل مصدرا لعدم اليقين y، و [رسقوو]؛ ويجوز لمسؤولي مجلس الإدارة زيادة جهودهم للحديث عن اليورو كما & لسو؛ تبقى مقاييس التضخم الكامن ضعيفة.
وقد يستمر مسؤولو البنك المركزي الأوروبي في فك ارتباط العملة الموحدة حيث يكافح البنك المركزي لتحقيق ولايته الوحيدة والوحيده لاستقرار الأسعار، وقد يتخذ الرئيس ماريو دراجي وشركاه في نهاية المطاف نبرة أكثر حذرا في قرار سعر الفائدة المقبل في 8 مارس وسقوو]؛ لا تزال هناك حاجة إلى درجة كافية من التحفيز النقدي لضغوط التضخم الكامنة لمواصلة بناء ودعم التطورات الرئيسية للتضخم على المدى المتوسط. و[رسقوو]؛ في المقابل، قد تؤدي التعليقات التي تستهدف سعر صرف اليورو إلى حدوث رياح معاكسة للعملة الموحدة، حيث يواجه اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) خطر مواجهة بيئة أكثر تحديا على المدى القريب حيث يمتنع البنك المركزي الأوروبي عن الكشف عن استراتيجية خروج أكثر تفصيلا.
نضع في اعتبارنا أن التوقعات على المدى القريب للدولار الأمريكي لا تزال مائلة إلى الجانب العلوي حيث ينفصل الزوج عن نطاق ضيق وينقذ سلسلة جديدة من أعلى وأعلى. أدنى مستوياته. وعلاوة على ذلك، يبدو أن الزخم الصاعد يتعاظم مع ارتفاع مؤشر القوة النسبية (رسي) إلى منطقة ذروة الشراء، ويمكن أن يستمر التحول الأوسع في سلوك اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) في التبلور خلال الأشهر القادمة حيث يبقى البنك المركزي الأوروبي على الطريق الصحيح للتراجع برنامج التسهيل الكمي) ك (في عام 2018. لقد قمت بإجراء مناقشة أوسع حول مواضيع السوق الحالية؟ الاشتراك والانضمام دايليفس محلل العملة ديفيد سونغ العيش للحصول على فرصة لمناقشة الاجهزة التجارية المحتملة!
ور / أوسد الرسم البياني اليومي.
لا تزال أهداف توبزيد على الرادار ل ور / أوسد لأنها تحافظ على تسلسل صعودي، في حين أن مؤشر القوة النسبية (رسي) يدفع فوق 70 و يتداول في منطقة ذروة الشراء. لا يزال هناك حاجة إلى إغلاق فوق 1.2430 (توسع 50٪) لفتح العقبة التالية أمام 1.2640 (توسع 61.8٪) إلى 1.2650 (38.2٪ ارتداد)، مع المجال التالي من الفائدة القادمة حول 1.2860 (توسع 50٪) إلى 1.2930 (توسع 78.6٪). هل ترغب في معرفة المزيد عن المؤشرات التجارية الشائعة والمؤشرات مثل مؤشر القوة النسبية؟ D تحميل ومراجعة مجانا ديليفكس أدلة التداول المتقدمة!
--- كتبه ديفيد سونغ، محلل العملات.
للاتصال ديفيد، البريد الإلكتروني دسونغ @ دايليفكس. تابعني على تويتر فيDavidJSong.
لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد، يرجى إرسال هذا الرابط.
الخبرة: التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: 1-3 أيام.
J أوين مايكل للتداول الأسبوعي المباشر ويبينار s يوم الاثنين على ديلي إف إكس في 1 2: 30 بتوقيت جرينتش (8: 30ET) اطلع على توقعاتنا الجديدة لعام 2018 في توقعات تداول دايلي إف إكس كليك k التي سيتم إضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني لشركة مايكل.
إليك تحديث على عدد قليل من الإعدادات التي كنا نتتبعها هذا الأسبوع. يمكنك العثور على مراجعة مفصلة ومتعمقة لهذه الإعدادات والمزيد في هذا البرنامج التعليمي على الويب لهذا الأسبوع.
غبب / أوسد الرسم البياني الأسبوعي.
في وقت سابق من هذا الأسبوع، سلطت الضوء على الانهيار النهائي في الجنيه البريطاني مع ارتفاع الزوج من خلال مقاومة الانحدار حيث يمتد التقدم إلى أعلى مستوياته في 19 شهرا. يتطلع الارتفاع الآن إلى مستويات المقاومة عند 1.4356 المدعومة بشكل وثيق من قبل خط الوسط العلوي المتوازي الذي يتقارب على المتوسط ​​المتحرك لمدة 200 أسبوع أقل بقليل من 1.44 - handle. وتمثل هاتان الهدفتان مجالات اهتمام للإرهاق على المدى القريب. الخلاصة: يبقى التركيز مرتفعا في حين أنه فوق 1.3952 مع اختراق يستهدف الارتداد 50٪ من تراجع خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي عند 1.4571.
جديد على الفوركس؟ ابدأ مع دليل التداول المجاني!
أوسد / جبي الرسم البياني الأسبوعي.
وانخفض السعر دون مستوى الإغلاق في اتجاه التراجع هذا الأسبوع، وكسر واضح للمدى الافتتاحي الشهري يحافظ على انخفاض التركيز في نهاية الشهر. مع ذلك، يبدو السعر قليلا امتدت هنا ونحن على & نبسب؛ على إطلاع على مسيرة لتتلاشى في حين أدناه 109.55 استهداف 107.84 & أمب؛ 107.50. سلطت الضوء على هذا الإعداد في تقرير فروة الرأس اليوم.
أود / جبي الرسم البياني اليومي.
أود / جبي قد وضع مجموعة فتح شهرية محددة جيدا ونحن في التداول على الجانب القصير منذ 1/23 خارج اليوم انعكاس قبالة نطاق المقاومة 89.03 / 16. السعر يحاول كسر الدعم الشهري / السنوي المفتوح اليوم مع تركيزنا على رد فعل أدنى عند 87.28 - كسر فوق هذه العتبة من شأنه أن يشير إلى إجراء تصحيح أكبر مع مثل هذا السيناريو استهداف أهداف الدعم اللاحقة في 86 - handle. ليف ليرة سورية / التوقعات تبقى دون تغيير من هذا الأسبوع أود / جبي تقرير فروة الرأس.
انضمام مايكل يوم الجمعة على الويبينار له أسبوعيا على أسس التحليل الفني - سجل مجانا هنا!
--- كتبه مايكل بطرس، المحلل الإستراتيجي في العملات مع ديليفكس.
اتبع مايكل على تويتر @ مبفوريكس أو الاتصال به في مبوتروس @ دايليفكس.
الخبرة: موجة إليوت، التحليل الفني.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أسابيع.
أوسد / جبي الصفقات إلى أدنى مستوى فى أربعة أشهر تلامس 110، وهو منطقتنا المستهدفة الأولى. لدينا تحليل موجة إليوت تلميحات على خسائر إضافية نحو 107.
أوسد / جبي نقاط تحليل تحليل موجة إليوت:
أوسد / جبي يصل إلى 110 حيث أننا نأخذ أرباحا جزئية على صفقتنا التجارية القصيرة التي تم تنشيطها 9 يناير. مستوى أرباحنا الثانوي هو 108 مع انتقال مستوى المخاطرة إلى 111.50 يشير تحليل الموجات إليوت إلى أننا في مجمع & لوت؛ B & [رسقوو]؛ موجة قد كسر 107.31.
في 3 يناير 2018، كتبنا كيف أن حركة السعر ل أوسد / جبي تظهر أعراض كسر نطاق تداولها وقد تتداول أقل. ونتیجة لذلك، قمنا بتحدید اختیار المحللین لقضاء فترة قصیرة من التداول بالقرب من 111.98 والذي تم تنشیطھ في 9 ینایر.
وكان السعر ناجحا عند هبوطه إلى المستوى المستهدف الأول من 110 حيث تم إغلاق نصف المركز ل 198 نقطة من الأرباح اليوم. أما ما تبقى من المركز فقد حقق هدف ربح قدره 108 ومستوى خطر 111.50. أوسد / جبي قد يسقط أكثر ولكن بما أننا نعتقد أن هذا كبير & لسكو؛ B & [رسقوو]؛ موجة، ونحن لا نريد الحصول على الجشع جدا.
أوسد / جبي تحليل المشاعر.
ارتفعت قراءة المعنويات لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) من +1.5 إلى +1.8. المشاعر هي إشارة متضاربة جيدة في أنه إذا معظم التجار طويلة، وسوف نبحث عن فرص قصيرة. منذ زيادة القراءة، وهذا يعني أن مجموعة من صافي التجار أطول نمت أصبحت إشارة أقوى لفرص قصيرة. في سياق الفكرة التجارية لزوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي)، تشير المعنويات إلى أن الاتجاه الهبوطي قد لا ينتهي.
أوسجبي إليوت موجة تحليل الرسم البياني.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) للوفاء بالجزء السفلي من قناة السعر. قد يجد الزوج بعض الدعم في مكان قريب ويرتد وهذا هو السبب في أننا نريد التقاط بعض الأرباح أولا. يشير تحليل موجة إليوت إلى أن زوج الدولار الأمريكي / الين الياباني قد ينكسر إلى ما دون 107.31، ولكن كمتداول، علينا أن نضع في اعتبارنا مخاطرنا مقابل مكافأتنا. سنكون سعداء الخروج من التجارة بالقرب من 108 في حالة ارتفاع التجمع يترتب على ذلك.
ويوضح نموذج الموجة إليوت الذي نتابعه أننا في منتصف نمط متعرج. وبمجرد الانتهاء من هذا التجفيف، من المرجح أقل من 107.31، قد يتم تعيين المرحلة لحشد في & لوت؛ C & [رسقوو]؛ موجة من متعرج.
نظرية الموجة إليوت أسئلة وأجوبة.
ما هي نظرية موجة إليوت؟
نظرية الموجات إليوت هو مؤشر تداول العملات الأجنبية الذي يحدد أعلى مستوياته وانخفاض حركة الأسعار على الرسوم البيانية عن طريق أنماط الموجة. غالبا ما يقوم المتداولون بتحليل تسلسل النبضات الموجة 5 الموجات والتسلسل التصحيحي ثلاثي الموجات لمساعدتهم على تداول الفوركس بشكل استراتيجي. نحن نغطي هذه المتواليات موجة في مبتدئين لدينا وأدلة متقدمة الموجة إليوت التجارية.
لماذا يجب على التجار أن يضعوا في اعتبارهم مخاطر نسبة المكافأة؟
في ديليفس، درسنا الملايين من الصفقات الحية ووجدنا عاملا قويا يؤثر على ربحية التاجر، والمخاطر على نسبة المكافأة. وجدت سماتنا من تجار ناجحة البحث أن التجار الذين يخاطبون أقل من هدف الربح لديهم تميل إلى أن يكون نتائج أكثر اتساقا لأنها لم تكن بحاجة إلى أن تكون على حق في كل صفقة واحدة. هذا يخفف الكثير من الضغط على التاجر حتى عندما كنت التقاط هذا الاتجاه القوي، أن التجارة الفائزة واحد يمكن أن تغطي العديد من الصفقات خاسرة جلب المزيد من الاستقرار لنتائجك.
جيريمي واغنر هو محلل موجة إليوت معتمد مع تسمية الماجستير و رسكو؛ ق. يوفر جيريمي تحليل موجة إليوت في الأسواق الرئيسية وكذلك الموارد التعليمية الموجة إليوت. قراءة المزيد من تقارير موجة إليوت الموجة عبر الصفحة الحيوية له.
أوسد / جبي وكذلك ور / جبي، غبب / جبي، و أود / جبي كانت الأسواق التي نوقشت في جيريمي 3 يناير التنبؤات الويبينار 2018 الاتجاهات. مشاهدة تسجيل عن طريق التسجيل هنا.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: عدة أيام إلى أسابيع.
أود / نزد يمكن أن يتسارع قريبا.
يواصل زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي (أود / نزد) العمل في طريقه إلى الانخفاض منذ أن بلغ ذروته في أكتوبر، ويساعد تسلسل الأسعار على إقراض نموذج واسع الرأس والكتفين. يمكن للمرء أيضا عرض حركة السعر منذ الخريف الماضي إسفين تنازلي.
في كلتا الحالتين، فإن النتيجة قد تصبح قريبا هبوطية بالتأكيد إذا كسر الدعم. خط العنق من نمط يأتي عبر خط الاتجاه من سبتمبر، ولكن فقط أقل من ذلك هو منطقة صلبة من الدعم التي يعود تاريخها إلى يوليو (يمتد ما 200 يوم أيضا في المنطقة المجاورة). يجب أن يؤدي الإغلاق اليومي المتين دون 10824 إلى تراجع زوج الدولار الأسترالي / الدولار النيوزلندي مقابل الهبوط.
ويشير الهدف الذي تم قياسه استنادا إلى ارتفاع التشكيل إلى تحرك نحو 10400. هناك خط اتجاه يمتد أعلى من أبريل 2018 الذي يصل قبل هذا الهدف، لذلك سيعتبر هذا المستوى الأكثر أهمية من الدعم.
وسيتم تقديم تحديث على هذا الإعداد وغيرها في ندوات الأربعاء والأربعاء التقنية، كما تقدم الأشياء.
تكافح مع الثقة؟ أنت لست وحدك. قد تساعدك هذه الأفكار الأربعة في استعادة المسار ونداش؛ بناء الثقة في التداول.
الرسم البياني - أود / نزد: يوميا.
النهج التكتيكي:
هبوط التحيز الهبوطي عند الإغلاق دون 10824 استهداف 2018 خط الاتجاه،
10450/500 إغلاق الظهر فوق 10900 لا ترفض الاتجاه، ولكن يكفل الحذر على السراويل.
موارد التاجر.
سواء كنت تاجر جديد أو من ذوي الخبرة، لدينا العديد من الموارد المتاحة لمساعدتك. ومؤشر لتتبع معنويات المتداولين، وتوقعات التداول الفصلية، والندوات التحليلية والتعليمية التي تعقد يوميا، وأدلة التداول لمساعدتك على تحسين أداء التداول، وواحدة خصيصا لأولئك الذين هم الجدد في الفوركس.
--- كتبه بول روبنسون، محلل السوق.
لتلقي تحليل بول مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
يمكنك متابعة بول على تويتر في @ بولروبينسونفكس.
الخبرة: حركة السعر - الماكرو.
متوسط ​​الإطار الزمني للصفقات: بضعة أيام - بضعة أسابيع.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
صعودي ور / غبب خارج نطاق الدعم.
كل من اليورو والجنيه البريطاني كانت قوية نوعا ما هذا العام ضد الولايات المتحدة واليابانية المضادة-- أجزاء. هذا يترك اتجاهات صاعدة في العديد من الاقترانات الأكثر شعبية المتاحة للتجار، وبالنسبة لأولئك الذين يبحثون عن طرق لاتخاذ موقف قصير الجانب ضد الجنيه البريطاني، فإنه يبدو أن هناك القليل من الخيارات الجذابة المتاحة.
يمكن أن يكون أحد المجالات التي تهم هذه الحملة هو النطاق الأخير في ور / غبب. بعد أن قضت الأسعار في الزوج الجزء الأكبر من الصيف الماضي تتجه أعلى، وقد تطور تراجع مع دعم استمرار لإظهار حول الارتداد 50٪ من تلك الخطوة. هذا المستوى من الدعم يتوافق مع مستوى فيبوناتشي آخر، مأخوذ من الاتجاه الصعودي على المدى الطويل الذي بدأ في 2018 وحدد أعلى مستوى له منذ 8 سنوات في العام الماضي. يأتي الارتداد 23.6٪ من هذه الخطوة في .8800، ونظرا لقربه من ارتداد 50٪ من الخطوة على المدى القصير في .8810، وهذا من شأنه أن يوفر التجار منطقة متموجة من الدعم للعمل معها.
يمكن تعيين توقفات أدناه .8775 لإعطاء مساحة لبعض منطقة الدعم، وهذا من شأنه أن يتيح أفضل من 1 إلى 1 نسبة المخاطرة مع أهداف الربح الأولية على إعادة اختبار .8900، عند نقطة توقف يمكن يتم تعديلها حتى التعادل. بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في البحث عن كسر من النطاق، يمكن تعيين أهداف الربح الثانوي إلى .8925، فقط داخل تصحيح فيبوناتشي 38.2٪ التي ساعدت على تعيين المقاومة الأسبوع الماضي، تليها المستوى النفسي من 0.9000، والتي أعطت تكرارات متعددة للمقاومة طوال الربع الرابع من العام الماضي.
ور / غبب فور-هور: برايس أكتيون نطاق اختبار الدعم.
لقراءة المزيد:
هل تبحث عن تحليل طويل الأجل لليورو أو الجنيه الإسترليني أو الدولار الأمريكي؟ لدينا ديليفكس توقعات لل Q1 لديها قسم لكل عملة رئيسية، ونحن نقدم أيضا وفرة من الموارد على اليورو ور / أوسد، غبب / أوسد والدولار الأمريكي الصفحات. يمكن للمتداولين أيضا البقاء على وشك تحديد المواقع على المدى القريب من خلال مؤشر ثقة العملاء في إيغ.
--- كتبه جيمس ستانلي، استراتيجي ل ديليفكس.
لتلقي تحليل جيمس ستانلي & رسكو؛ ق مباشرة عبر البريد الإلكتروني، يرجى الاشتراك هنا.
كونتاكت أند فولو جيمس على تويتر :JStanleyFX.
التحليل الفني الأخبار.
مايكل بطرس.
انخفض زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسجبي) أكثر من 5٪ من أعلى مستوياته في 2017 مع كسر الدعم هذا الأسبوع مما أدى إلى المزيد من الخسائر. في ما يلي الأهداف المحدثة & أمب؛ مستويات إبطال التي تهم.
بواسطة إيليا سبيفاك.
أسعار الذهب تتطلع إلى اجتماع سياسة البنك المركزي الأوروبي للاتجاه الجديد، مع تراجع غير بديهي إلى حد ما على الأرجح إذا كان البنك المركزي يصب الماء البارد على الرهانات انسحاب التحفيز.
ديفيد سونغ.
قد يحاول رئيس البنك المركزي الأوروبي ماريو دراجي وشركاه الحديث عن اليورو حيث أن الارتفاع الجاري في سعر صرف اليورو مقابل الدولار الأمريكي يعرقل توقعات التضخم.
في الوقت الحقيقي الأخبار.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟
اسم السوق التي لا تغلق، لديها أكبر حجم من الأعمال التجارية في العالم مع الناس من جميع بلدان العالم المشاركة كل يوم. نعم، كنت تفكر في حق - سوق الصرف الأجنبي. وقد نشأت السوق عن الحاجة إلى نظام لتسهيل تبادل العملات المختلفة في جميع أنحاء العالم من أجل التجارة. وهي السوق المالية الرائدة في العالم والتي تعكس ديناميات المالية للتجارة العالمية بشكل واضح جدا. جميع التجارة هنا هي المفاضلة بين أزواج من العملات من بلدين مختلفين.
إن العبارة الشهيرة التي لا تنام أبدا - التي صاغها فيلم هوليوود الشهير في وول ستريت - تلخص سوق صرف العملات الأجنبية تماما. بغض النظر عن الوقت من اليوم، فإن سوق الفوركس تبقى مفتوحة وإغلاق من أجل تسهيل تداول العملة دون انقطاع.
عندما تبدأ في تداول الفوركس على الانترنت، قد تجد نفسك طغت والخلط من قبل عدد الهائل من أزواج العملات المتاحة داخل محطة التداول ميتاترادر ​​4 الخاص بك. ما هي أفضل أزواج العملات للتجارة؟ الإجابة ليست واضحة جدا لأنها تختلف مع كل تاجر. بدلا من ذلك، تحتاج إلى أن تأخذ من الوقت لتحليل أزواج مختلفة ضد الاستراتيجية الخاصة بك لتحديد ما هي أفضل أزواج الفوركس للتجارة على حسابك الخاص. سوف تصف هذه المقالة بإيجاز ما هي أزواج العملات وتساعدك في تحديد أفضل أزواج الفوركس للتجارة. وسوف يشرح أيضا ما هي شركات الفوركس وما إذا كانت ستعمل لك.
ما هي أزواج العملات؟
تداول العملات الأجنبية - أو تداول العملات الأجنبية - هو كل شيء عن شراء وبيع العملات في أزواج. لشراء وبيع العملات، تحتاج إلى الحصول على معلومات حول مقدار العملات في الزوج تستحق من حيث الآخر. هذه العلاقة هي ما يعرف زوج العملات. يقتبس زوج العملات اثنين من اختصارات العملات متبوعة بقيمة العملة الأساسية استنادا إلى عداد العملة.
هناك رمز دولي يحدد إعداد أزواج العملات. على سبيل المثال، اقتباس من ور / أوسد 1.23 يعني أن يورو واحد يستحق 1.23 $. هنا، العملة الأساسية هي اليورو (ور)، والعملة المقابلة هي الدولار الأمريكي. وبالتالي، فإن كل زوج من العملات مدرج في أسواق العملات في جميع أنحاء العالم.
هل الشركات الكبرى حقا أفضل أزواج العملات للتجارة؟
وليس من المستغرب أن العملة الأكثر هيمنة وأقوى، وكذلك الأكثر تداولا على نطاق واسع، هو الدولار الأمريكي. والسبب في ذلك هو حجم الاقتصاد الأمريكي، وهو أكبر اقتصاد في العالم. الدولار الأمريكي هو المرجع المفضل في معظم معاملات صرف العملات في جميع أنحاء العالم. وهي العملة الاحتياطية المهيمنة في العالم. وفيما يلي ليست بالضرورة أفضل أزواج الفوركس للتجارة، ولكنها هي التي لديها سيولة عالية وتحتل معظم معاملات الصرف الأجنبي:
أوسد / جبي (الدولار الأمريكي - الين الياباني) غبب / أوسد (الجنيه الاسترليني - الدولار الأمريكي) أود / أوسد (الدولار الأسترالي - الدولار الأمريكي) أوسد / تشف (الدولار الأمريكي - بالفرنك السويسري) أوسد / الدولار الكندي (الدولار الأمريكي)
وتظل قيم هذه العملات الرئيسية متقلبة وفقا لبعضها البعض حيث تتغير أحجام التجارة بين البلدين كل دقيقة. وترتبط هذه الأزواج بطبيعة الحال مع البلدان التي لديها قوة مالية، والبلدان التي لديها حجم كبير من التجارة يجري في جميع أنحاء العالم. عموما، هذه الأزواج هي الأكثر تقلبا، وهذا يعني أن تقلبات الأسعار خلال النهار يمكن أن تكون الأكبر. هل هذا يعني أنها الأفضل؟ ليس بالضرورة، كما يمكن للتجار إما أن تخسر أو كسب المال على التقلبات. الأزواج المذكورة أعلاه لديها أفضل شروط التداول حيث ينتشر الهامش، ولكن هذا لا يعني أن الاختصاصات هي أفضل أزواج تداول العملات الأجنبية.
ما هو أفضل زوج من العملات للتداول منذ ذلك الحين وفي عام 2018؟
مع أكثر من 200 دولة في العالم، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات للتعامل مع التداول. ومع ذلك، فإن جميع أزواج العملات هذه ليس لديها القدرة على تحقيق أفضل النتائج للتجار. ما هو أفضل زوج من العملات للتداول؟ ما الذي يتداوله معظم التجار؟ ما زوج العملات الذي يستحق التداول ولماذا؟ استمر في قراءة هذه المقالة لمعرفة إجابات الأسئلة أعلاه.
قبل تحليل أفضل أزواج تداول العملات، فمن الأفضل لتعزيز معرفتنا على العملات الأكثر شعبية التي يمكن العثور عليها في عالم تداول العملات الأجنبية. يشملوا:
(أوسد) اليورو (أوسد) الدولار الأسترالي (أود) الفرنك السويسري (تشف) الدولار الكندي (كاد) الين الياباني (جبي) الجنيه الاسترليني (غبب)
من هذه العملات، يمكنك العثور على عدد قليل من أزواج العملات الشعبية. إذا كنت ترغب في تحقيق النجاح في تداول الفوركس، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم أفضل عن زوج العملات التي تتداول. إذا قمت بتحديد أي من أزواج العملات سنناقش أدناه، سوف تجعل التداول أسهل بالنسبة لك كما الكثير من المشورة التحليلية الخبراء والبيانات المتاحة عليها.
تحليل أفضل أزواج العملات للتجارة.
لنلق نظرة تفصيلية على أزواج العملات أدناه:
أوسد / ور - يمكن اعتبار هذا زوج العملات الأكثر شعبية. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه لديه أدنى انتشار بين وسطاء الفوركس العالم الحديث. ويرتبط زوج العملات هذا بالتحليل الفني الأساسي. أفضل شيء عن هذا الزوج من العملات هو أنه ليس متقلبا جدا. إذا لم تكن في وضع يمكنها من اتخاذ أي خطر، يمكنك التفكير في اختيار هذا أفضل زوج الفوركس الخاص بك للتجارة، دون أن يسبب لك الكثير من الشك في عقلك. يمكنك أيضا العثور على الكثير من المعلومات عن زوج العملات هذا، والتي يمكن أن تساعد على منعك من ارتكاب أخطاء الصاعد.
أوسد / غبب - أسهمت النقاط المربحة والقفزات الكبيرة المحتملة كثيرا في شعبية هذا الزوج من العملات. ومع ذلك، تحتاج إلى أن نضع في اعتبارنا أن ارتفاع الأرباح تأتي جنبا إلى جنب مع خطر أكبر. هذا هو زوج العملات التي يمكن تجميعها في فئة متقلبة. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يفضلون اختيار هذا أفضل زوج عملاتهم للتداول لأنها يمكن أن تجد الكثير من المعلومات تحليل السوق.
أوسد / جبي - هذا زوج آخر من أزواج العملات التي يمكن رؤيتها في عالم تداول العملات الأجنبية. ويرتبط ذلك مع انخفاض الهوامش، ويمكنك عادة اتباع اتجاه سلس بالمقارنة مع أزواج العملات الأخرى. كما أن لديها القدرة على توفير فرص مربحة مثيرة للتجار.
وقد تم تجهيز جميع أزواج العملات الرئيسية التي يمكن العثور عليها في العالم الحديث مع ينتشر ضيق. ومع ذلك، هذه الحقيقة لا تنطبق على زوج العملات أوسد / غبب بسبب تقلبه. فمن الأفضل دائما البقاء بعيدا عن أزواج العملات التي لديها فروق أسعار عالية. ويبلغ معدل الانتشار الموصى به من قبل خبراء التداول 0-3 نقاط. عندما يحصل على أكثر من 6 نقاط، قد يصبح زوج التداول مكلفة للغاية، والتي يمكن أن تؤدي إلى مزيد من الخسائر. ومع ذلك، فإنه لا يعني أنك يجب تجنب تماما كل ما لديه فروق عالية.
أزواج خاصة.
ما هو المهم أن نلاحظ أن أفضل الزوج هو واحد كنت أكثر دراية. يمكن أن يكون مفيدا للغاية بالنسبة لك لتداول العملة من بلدك، إذا لم يتم تضمينها في التخصصات، بطبيعة الحال. هذا صحيح فقط إذا كانت العملة المحلية لديها بعض التقلبات لطيفة أيضا. بشكل عام، معرفة القضايا السياسية والاقتصادية في بلدك يؤدي إلى معرفة إضافية التي يمكنك أساس الصفقات الخاصة بك على. فمن المستحسن بالتأكيد للنظر في تداول الأزواج التي تحتوي على العملة المحلية الخاصة بك. في معظم الحالات، سيتم اقتباس زوجك بالعملة المحلية مقابل الدولار الأمريكي، لذا ستحتاج إلى البقاء على علم بهذه العملة أيضا.
استنتاج.
إن ديناميات تداول العملات الأجنبية هي موضوع مثير للاهتمام للدراسة، لأنها يمكن أن توفر دفعة للاقتصاد العالمي، جنبا إلى جنب مع صعود وهبوط ثرواتها المالية. وبما أن العولمة تصبح قضية كبيرة بالنسبة لمعظم البلدان في جميع أنحاء العالم، فإن مصير هذه الأزواج مترابط ترابطا وثيقا. تأكد من دراسة سوق الصرف الأجنبي قبل إجراء الاستثمار. هناك العديد من أزواج الفوركس المتاحة للتداول ويوصى بشدة لمحاولة تداول معظمهم قبل أن تختار واحد على التمسك بها. كما تداول العملات الأجنبية هو محفوف بالمخاطر، في محاولة لأول مرة على حساب تجريبي مع توازن الظاهري.
تحديد أفضل زوج العملات إلى التجارة ليست سهلة. أفضل طريقة لتحقيق ذلك هي من خلال التدريب العملي على الخبرة. ببساطة فتح حساب تجريبي والبدء في التداول، بعد التحليلات الفنية والتحليل الأساسي. تذكر، الممارسة يجعل الكمال!
أعلى 10 مقالات ينظر إليها.
ميتاترادر ​​4.
الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.
اي فون التطبيق.
ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.
الروبوت التطبيق.
MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.
مت ويبترادر.
التجارة في المتصفح الخاص بك.
ميتاتريدر 5.
الجيل القادم. منصة التداول.
MT4 لنظام التشغيل X.
ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.
بدء التداول.
المنصات.
التعليم.
الترقيات.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت أو أدميرال ماركيتس أس، يرجى الإقرار بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.
أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

Comments

Popular Posts